وكيل أعمال غاريث بيل يطالب جمهور ريال مدريد بتقبيل قدميه !!؟

وكيل أعمال غاريث بيل يطالب جمهور ريال مدريد بتقبيل قدميه !!؟
    أدلى وكيل أعمال لاعب ريال مدريد، جاريث بيل، بتصريحات إلى شبكة (سكاي سبورتس) في حديث خص به موكله وما يمر به من أوقات صعبة مع الفريق الملكي.


    وقال جوناثان بارنيت إن ما يتعرض له النجم الويلزي من طرف مشجعي النادي ما هو إلا نكران للجميل، داعيًا إلى الصبر والتأني حتّى يعود بيل إلى سابق عهده.

    "بصراحة، يجب أن يخجلوا من أنفسهم، جاريث يستحق أقصى درجات الاحترام، الطريقة التي لاقاها من مشجعي ريال مدريد هي وصمة عار"، هكذا افتتح جوناثان حديثه.
    وأضاف "هذا الجيل من أنصار ريال مدريد سيتحاكون لسنوات قادمة عن إنجازات جاريث بيل، ينبغي عليهم أن يقبلوا قدميه".
    وكان لبارنيت حديث في الأسابيع الأخيرة للصحافة الهولندية حول مستقبل بيل، حيث قال: "رُغم كل هذه القصص التي تكتبها الصحافة الإسبانية إلا أنه لا توجد أي مشاكل مع لاعبي ريال مدريد، اللاعب اجتمع مع المسئولين ولم هناك حديث حول الرحيل، لن يذهب إلى أي مكان في الصيف، إنه سعيد ويريد البقاء في ريال مدريد، والنادي يريد ذلك أيضًا".
    وتعرض بيل إلى صافرات استهجان من طرف المشجعين بملعب سانتياجو بيرنابيو السبت الفائت أثناء خروجه من الميدان بكلاسيكو الليجا، في إحدى أقسى اللقطات للاعب مع الفريق على الإطلاق فيما يبدو أن علاقته وصلت لطريق مسدود مع الجماهير.
    عن هذه الواقعة قال زميله بالفريق، لوكا مودريتش، في المؤتمر الصحفي للقاء أياكس أمستردام بإياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، " "لا يمكن نسيان ما فعله (بيل) لهذا النادي، يبدو أن الناس ينسون بسرعة، ربما لا يكون في أفضل حالاته بالوقت الحالي لكننا جميعًا نتعرض لهذه الحالات في مسيرتنا المهنية، هو يريد أن يعمل بجِدّ ويصل لأعلى مستوياته فيما تبقى من الموسم".
    Unknown
    @مرسلة بواسطة
    ßÇÊÈ æãÍÑÑ ÇÎÈÇÑ ÇÚãá Ýí ãæÞÚ el3ab .

    إرسال تعليق