يوفيتش يختار بين ريال مدريد وبرشلونة!

يوفيتش يختار بين ريال مدريد وبرشلونة!
    يعد اللاعب الدولي البوسني لوكا جوفيتش مهاجم فريق آينتراحت فرانكفورت الألماني هدفاً قوياً لعمالقة القارة الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألقه الكبير مع فريقه في البوندزليجا.

    ريال مدريد وبرشلونة وتشيلسي وبايرن ميونيخ مهتمين بقوة بالتوقيع مع جوفيتش مهاجم آينتراخت فرانفكورت وهداف الدوري الألماني لكرة القدم حتى الأن مع نهاية الموسم الجاري.
    ويتربع المهاجم البوسني على عرش صدارة هدافي الدوري الألماني برصيد 15 هدفاً، متفوقاً على منافسه الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيخ.
    ديفنسا سنترال فجر مفاجأة حول وجهة هداف فرانفكورت، حيث ذكر بأن اللاعب يرغب في التوقيع مع ريال مدريد ويفضل الانتقال إليه في الموسم المقبل، رغم اهتمام كبار القارة العجوز.
    ورغم أن برشلونة كان أبرز المهتمين بالحصول على خدمات اللاعب، ليكون مستقبل خط هجوم الفريق الكتالوني وخلافة الأوروجواياني لويس سواريز، إلا أن دخول الريال على خط المفاوضات قلب الطاولة على الجميع.
    التقرير أشار إلى أن رغبة اللاعب هي اللعب مع ريال مدريد في الموسم الجديد، حيث يحلم البوسني بتقمص ألون الفريق الملكي واللعب في سانتياغو بيرنابيو.
    اللاعب الذي كلف خزينة آينتراخت فرانكفورت 2 مليون يورو فقط لضمه من صفوف فريق بنفيكا البرتغالي في عام 2016، ستتكلف صفقة التعاقد معه الأن حوالي 55 مليون يورو، حيث ارتفعت قيمته السوقية بقوة، بعد تألقه مع الفريق الألماني وتصدره قائمة الهدافين في دوري المانشافت.
    وشارك جوفيتش في 1935 دقيقة مع آينتراخت حتى الأن، حيث نجح اللاعب صاحب الـ21 عاماً في تسجيل 21 هدفاً في جميع المسابقات وقدم 7 تمريرات سحرية، ليصبح واحداً من اللاعبين الكبار الذين خطفوا الأنظار في القارة العجوز.
    لكن رغم رغبة ريال مدريد في التوقيع مع اللاعب البوسني، إلا أن إدارة الريال لن تدخل مزاد على اللاعب، حيث أن النادي غير مستعد لدفع 30 أو 40 مليون يورو للتوقيع معه، حيث سيعتمد على دور اللاعب في المفاوضات وتقديم طلب لناديه برغبته في الانتقال للميرينجي.
    برشلونة حريص بقوة على ضم جوفيتش، كما أن تشيلسي أيضاً يظهر في الصورة رغم عقوبة الفيفا الأخيرة بحرمانه من إبرام صفقات جديدة لفترتي إنتقالات، كما يرغب نيكو كوفاتش مدربه بايرن ميونيخ الحالي في الظفر باللاعب أيضاً.
    ومع رغبة اللاعب في اللعب لريال مدريد، حصل فريق العاصمة الإسبانية على الأفضلية في السباق لضمه، مما قد يساهم في حسم الصفقة وتغيير وجهة اللاعب من كامب نو إلى البيرنابيو.
    Mando ماندو
    @مرسلة بواسطة
    ßÇÊÈ æãÍÑÑ ÇÎÈÇÑ ÇÚãá Ýí ãæÞÚ el3ab .

    إرسال تعليق