تحدث جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي عما تم تداوله صباح اليوم بشأن إجراء الفرنسي زين الدين زيدان

تحدث جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي عما تم تداوله صباح اليوم بشأن إجراء الفرنسي زين  الدين زيدان
    تحدث جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي عما تم تداوله صباح اليوم بشأن إجراء الفرنسي زين الدين زيدان مكالمة هاتفية مع المدرب البرتغالي لتوضيح موقفه من تولي القيادة الفنية للفريق الإنجليزي، إلى جانب موقفه داخل أولد ترافورد خلال الفترة المقبلة.



    مورينيو يعاني من تراجع نتائج الفريق الإنجليزي خلال الفترة الأخيرة إلى جانب علاقته غير الجيدة مع لاعبي الفريق أمثال الفرنسي بول بوجبا، الأمر الذي يثير الشكوك حول مستقبل البرتغالي.

    ويعقد مورينيو مؤتمرًا صحفيًا قبل مباراة فريقه غدًا أمام فالنسيا الإسباني المقرر إقامتها في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

    ورفض البرتغالي إنكار التقارير التي تحدثت عن أنه تحدث مع زين الدين زيدان وسط تكهنات حول مستقبل مانشستر يونايتد.

    وخلال المؤتمر الصحفي الذي نقلت وقائعة صحيفة مانشستر ايفينج سُئل مورينيو عما إذا كان زيدان أجرى مكالمة هاتفية معه أجاب مازحًا: "يمكنك سؤال الصحفي الذي كتب الموضوع، لقد تنصت على هاتفي، هو من يملك الإجابة".

    وأوضحت الصحيفة أن مورينيو لا يعتقد أن وظيفته في خطر رغم فشله في الفوز بالمباريات الثلاث الأخيرة، وبسؤاله عن مستقبله مع يوناتيد خلال الفترة المقبلة أجاب: "لا أعتقد".

    وعما إذا كان تحدث مع إد وودوارد المدير التنفيذي للفريق قال: "هذه مسألة خاصة، أنا لا أطلب منك معرفة مع من تحدثت بالأمس أو هذا الصباح ، ماهي آخر مكالمة هاتفية لك ، هذا أمر خاص، بالتالي لن أجيب علي السؤال".

    وبسؤاله عن مواجهة فالنسيا غدًا أجاب: "مباريات دوري أبطال أوروبا صعبة ، سنواجه خصم صعب".

    وأضاف: "الجميع يريد أن يلعب في دوري أبطال أوروبا ، ولكن ليس الجميع بإمكانه أن يفعل ذلك، نحن هنا ولدينا فرصة للعب دور كبير في المباراة".

    جدير بالذكر أن يونايتد فاز بثلاثية دون رد أمام يونج بويز في مباراة الجولة الأولى بدوري أبطال أوروبا.
    andrew alber
    @مرسلة بواسطة
    ßÇÊÈ æãÍÑÑ ÇÎÈÇÑ ÇÚãá Ýí ãæÞÚ el3ab .

    إرسال تعليق